Bandage Factory: إرشادات الإسعافات الأولية الأساسية

لحوادث في كل مكان ، ويمكن أن تحدث لأي شخص. ليس لديك طريقة لمعرفة متى ستضرب ، لذلك عليك أن تكون مستعدًا في جميع الأوقات في حالة تعرضك أنت أو أي شخص آخر لحادث. 

هنا في Bandage Factory ، نريدك أن تكون مستعدًا لأي نوع من الحوادث التي قد تواجهها. يمكن للأطباء من مستشفانا دائمًا الاعتناء بك وتقديم الرعاية المناسبة لك ، ولكن عليك أن تتعلم شيئًا أو شيئين للحفاظ على سلامتك أيضًا. للتأكد من أنك مجهز بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، قمنا بتجميع قائمة من نصائح الإسعافات الأولية التي ستساعدك في علاج مجموعة واسعة من الإصابات. 

فيما يلي أساسيات الإسعافات الأولية وفقًا لأطبائنا الخبراء. راجعها وتعلم عن ظهر قلب ، وقد تنقذ حياتك يومًا ما!

10 يجب أن تعرف الإسعافات الأولية

  1. تذكر العناصر الثلاثة

إن العناصر الثلاثة هي الهدف الأساسي للإسعافات الأولية: الحفاظ على الحياة ، ومنع المزيد من الإصابات ، وتعزيز التعافي. عندما يصاب شخص ما ، من السهل أن تشعر بالذعر وعدم الارتياح. امنع هذا من خلال مراعاة هذه الأهداف الثلاثة. 

  1. تحقق من المعلمة قبل تقديم المساعدة

القفز على الفور لمساعدة شخص ما هو أمر بطولي ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن الخطر قد لا يزال قائما. يجب عليك تأمين سلامتك قبل تقديم المساعدة لشخص آخر. 

  1. تطبيق ضغط لطيف ونظيف وجروح وخدوش

الدم يعد مكونًا حيويًا في أجسامنا. مع ذلك ، كلما وقع حادث وكان الشخص ينزف ، يجب أن تمنع بسرعة المزيد من فقدان الدم عن طريق الضغط برفق على الجرح. 

  1. ضع الثلج والضغط على فترات لإبقاء الطرفمرتفعًا.التواء

الملتويلا ينبغي أن يكونأحد الأطراف سببًا للكثير من القلق. عادة ما ينتج عنه تورم يمكن منعه عن طريق وضع الثلج على المنطقة المصابة.

  1. استخدام السوائل الباردة ، والأقمشة المبللة ، والظل لمعالجة شخص من الإجهاد

الحراري يحدث الإنهاك الحراري بسبب التعرض الطويل لدرجات الحرارة المرتفعة. يمكن علاجها بسهولة عن طريق إعطاء الشخص شيئًا ليشربه أو توجيهه إلى الظل. 

  1. عالج شخصًا يعاني من انخفاض حرارة الجسم باستخدام السوائل الساخنة والغطاء الدافئ. استخدم حرارة الجسم إذا لزم الأمر

انخفاض حرارة الجسم ناتج عن التعرض الطويل لدرجات الحرارة المنخفضة. يمكن علاجها بسهولة عن طريق إعطاء الدفء للشخص المصاب. إذا لم تتمكن من الوصول إلى السوائل الساخنة أو الكمادات الحرارية ، فيمكنك توفير حرارة الجسم. 

  1. قم بتغطية الحروق بقطعة قماش نظيفة وفضفاضة لتجنب العدوى

قبل تطبيق العلاج على الحروق ، يجب عليك أولاً تحديد درجة الإصابة. إذا كنت غير قادر على التأكد من مدى الضرر ، فاتصل بالسلطات واستخدم قطعة قماش فضفاضة على المنطقة لتجنب العدوى.  

  1. استخدم EpiPen لعلاج ردود الفعل التحسسيةشديد

عندما يكون جسمكالحساسية لمنبه أجنبي ، فإن جسمك سيكون لديه رد فعل تحسسي. أسهل طريقة لمعالجته هي استخدام قلم حقن الأدرينالين.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.