مصنع الضمادات: حول الضمادات

تعتبر الضمادات مهمة ، خاصة لإرضاع الأشخاص المصابين بجروح لاستعادة صحتهم. تعرف على المزيد حول الضمادات هنا في Bandage Factory. الضمادات مهمة لأنها … تُستخدم لتثبيت الإصابة معًا بحيث لا تنتشر سوائل في جميع أنحاء جسمك!

لا تكن “بيضة زغب”! لنفترض أنك أزلت إصبع قدمك وبدأت تنزف. إذا لم تستخدم ضمادة ، فسوف يتدفق الدم إلى ساقك ويغطي ملابسك الرياضية. بعد ذلك ، عندما يراك أصدقاؤك ، سيبدون تعليقات مثل ، “يا للعجب! لا أريد العبث معك عندما تكون قدميك في الحافلة!” هذا ليس مجاملة. لهذا السبب الضمادات مهمة! يمكن أن توقف الضمادات النزيف. يمكنهم تشكيل حزمة. يمكنهم حمل الأوساخ والغبار والأوساخ على بشرتك. يمكن استخدامها لوقف أو إبطاء انتشار العدوى. وغالبًا ما يمكن استخدامها لتهدئة ودعم الأنسجة التالفة. لمئات السنين ، كان الناس يستخدمون الضمادات. بعض أقدمها كانت مصنوعة من الكتان أو خيوط القطن. كانت تسمى هذه “الأربطة” لأنها كانت تستخدم لربط الجروح ببعضها البعض. في وقت لاحق ، تم إضافة أشياء أخرى إلى الضمادات. في بعض الأحيان ، كانت هذه الأشياء عبارة عن علاجات عشبية كان من المفترض أن تساعد الجسم على الشفاء.

الثاني لأنهم يتسترون على الإصابات!

إذا تمزق أحد الأربطة في ركبتك ، على سبيل المثال ، ستغطي الضمادة الإصابة وتجعل الأمر يبدو وكأنك عدت للتو من يوم عمل شاق في المزرعة. (وهذا صحيح.)

من ناحية أخرى ، إذا تمزق أحد الأربطة في كاحلك ، فلن تقوم الضمادة بعمل جيد في التستر على الإصابة. وبالتالي ، إذا كان لديك إصابة لا تلتئم بشكل صحيح ، فسيكون ذلك واضحًا جدًا للشخص الذي يقوم بفحصك. هذا يعني أنه سيتعين عليك العودة إلى الطبيب. الذي يكلفك المال. الأموال التي يمكن أن تنفقها في مكان آخر. مثل الكوكايين أو البغايا أو القمار أو البورصة. كل هذا يمكن أن يجعلك مليونيرا قبل أن تبلغ الثلاثين. ما لم تمرض بالطبع. او جرح. في هذه الحالة ، سيتعين عليك الاعتماد على طريقة “الإسعافات الأولية” لفترة طويلة جدًا.

وإلا عليك أن تدفع للطبيب ليخبرك بالحقيقة الحقيقية. وهو ما تحتاجه لعملية جراحية. الأمر الذي سيكلفك أكثر من 5000 دولار وربما وظيفتك أيضًا.

ثالثًا ، لأنها تغطي الجروح فلا تضطر إلى مواصلة النظر إليها! وهي رخيصة. رخيص جدا. مثل “خمسة سنتات لكل علبة” رخيصة. إذا احتجت في أي وقت إلى تضميد الجرح ، فاستخدم ضمادة. إنه أول شيء أصل إليه. حتى على جسدي. ما أحبه فيهم هو أنه يمكنك تغطية أي نوع من الجرح بجروح. وإذا كان لديك بضعة دولارات ، يمكنك شراء بعض الضمادات الممتعة مثل “ضمادة السلسلة السخيفة”. (يمكنك العثور عليها في أي متجر صغير على الأكثر.) ولكن ، لا تمسك بأي ضمادة قديمة فقط. تأكد من أنها ضمادة معتمدة لنوع الجرح الذي تعالجه. يمكنك الحصول على معلومات من الصيدلي أو متجر المستلزمات الطبية حول أنواع الضمادات التي يمكن استخدامها. على سبيل المثال ، لن تستخدم ضمادة شاش غير معقمة لتضميد عدوى خطيرة. فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرفها عن الضمادات:

2. إذا كان ذلك ممكنًا ، استخدم دائمًا تلك “الشفافة” حتى تتمكن من معرفة مدى أدائهم لعملهم بشكل جيد.

3. يجب تغيير الضمادات في كثير من الأحيان. لا تنتظر حتى يلتئم الجرح تمامًا.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.