Bandage Factory: تاريخ الإسعافات الأولية

تمتع بأفضل حياة من خلال معرفة المزيد عن تاريخ الإسعافات الأولية والمستجيبين والمزيد. تعلم كل ما يمكنك هنا في Bandage Factory. فيما يلي تاريخ الإسعافات الأولية والمستجيبين الذين تحتاج إلى معرفتهم:

تاريخ الإسعافات الأولية في وقت مبكر من عام 1465 ، أعطى جراح الجيش الملكي البريطاني المسمى ويليام جيلبرت تعليمات لرعاية الجرحى في ساحات القتال في أوروبا. في عام 1821 ، بدأ الدكتور ألكسندر وود في علاج الجروح في مستشفى عام في ليفربول بإنجلترا. كان هذا أول دليل موثق للإسعافات الأولية الحديثة ، حيث اعتبر الدكتور وود أول من استخدم المعدات الطبية المناسبة مثل العاصبات والمقصات الجراحية والضمادات. في عام 1859 ، قدم الدكتور إدوين تشادويك مفهوم استخدام المستشفى في زمن الحرب. بحلول هذا الوقت ، تم تحويل جميع المستشفيات إلى مستشفيات عسكرية ، وبدأت في علاج الضحايا المدنيين أيضًا. ولدت فكرة استخدام مستشفى الطوارئ في ساحة المعركة ، لكن مفهوم الإسعافات الأولية لم ينتشر إلا في وقت لاحق. مرت عقود قليلة قبل أن تؤسس مجموعة من الأطباء والممرضات الصليب الأحمر الأمريكي ويبدأون في تدريب الناس على كيفية تقديم الإسعافات الأولية في أمريكا. الإسعافات الأولية تستخدم اليوم الإسعافات الأولية في كل مكان حول العالم. يتم تقديم الإسعافات الأولية من قبل كل مهنة ، بما في ذلك رجال الإطفاء والأطباء والممرضات وضباط الشرطة والمسعفون. في الولايات المتحدة وحدها ، تتطلب أكثر من 80٪ من جميع الشركات موظفين لتلقي تدريب على الإسعافات الأولية.

هناك سبب لبدء تاريخ الإسعافات الأولية في عام 1872. إذا لم تكن قد سمعت بتاريخ الإسعافات الأولية من قبل ، فمن المحتمل أنك تعرفه بالفعل وتحتاج فقط إلى إخبارك. ستلقي مشاركة المدونة هذه نظرة على تاريخ الإسعافات الأولية حتى تتمكن من الحصول على فهم أعمق للسبب وراء الحاجة إلى الإسعافات الأولية كما نعرفها اليوم.

تاريخ الإسعافات الأولية – بدأ كل شيء مع الدكتور جيمس هيريك

الدكتور جيمس هيريك هو الرجل الذي اخترع أول ضمادة حديثة معروفة. عندما حدث هذا ، أدى ذلك إلى إنشاء أول مجموعة إسعافات أولية طبية حديثة. تم إنشاء أول مثال معروف لمجموعات الإسعافات الأولية هذه بواسطة Herrick. في عام 1872 ، ابتكر مجموعة إسعافات أولية حديثة تحتوي على عاصبة وضمادات. كانت هذه أول الضمادات التي تم إنشاؤها. قبل اختراع الضمادة ، لم يكن هناك سوى القماش المستخدم لوقف النزيف أو تغطية الجروح. بعد اختراع الضمادة ، يمكن للأطباء الآن استخدام الضمادة لوقف النزيف ثم تغطية الجرح. هذا يعني أن تاريخ الإسعافات الأولية موجود منذ أكثر من 100 عام. تُعرف الضمادات الحديثة الأولى أيضًا باسم مجموعات الضمادات.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.